قواعد لعبة ورق الأساسية

قواعد لعبة ورق الأساسية

لعبة ورق هي لعبة ورق تلعب بين لاعب وتاجر. في الكازينوهات الأرضية ، يتم لعبها من قِبل العديد من اللاعبين على طاولة واحدة ، والنسخة الإلكترونية هي في معظمها وجهاً لوجه (واحد على واحد). اللعبة هي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية من فرصة على الإنترنت وفي الكازينوهات البرية. يتم لعب لعبة ورق من 1 إلى 8 مجموعات من 52 ورقة ، والتي يتم توزيعها في صندوق خاص يسمى الحذاء. في معظم الأوقات ، تتم مراجعة الطوابق بعد كل لعبة.

يد اثنين من أوراق مع الآس وأي بطاقة من 10 تسمى لعبة ورق أو طبيعية. هذه اليد هي الفائز التلقائي ما لم يكن لدى التاجر طبيعي >> صفة أيضًا. الحالة الأخيرة هي ربطة عنق أو دفعة ويتم إرجاع جميع الرهانات.

كيف تلعب لعبة ورق

1. تبدأ اللعبة بعد أن يضع اللاعبون رهاناتهم ، والتي قد تكون محدودة وفقًا لحدود المراهنة على الطاولة. يقوم الوكيل بإجراء تمريرين أثناء توزيع ورقتين على كل لاعب (وفقًا لبعض قواعد العوامة ، كما هو الحال في عوامة ، يمكن توزيع البطاقات وجهًا لأسفل). ثم يتعامل مع بطاقتين: وجه واحد للأعلى والجانب الآخر لأسفل (بطاقة الفتحة).

2. بمجرد استلام جميع اللاعبين لأوراقهم ، فقد حان الوقت لكي يقرروا كيفية اللعب. ينتقل التاجر من لاعب إلى آخر ويقرر ما إذا كان يرغب في لمسه (أخذ بطاقة أخرى) أو البقاء (لا توجد بطاقات أخرى). بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين اختيار مضاعفة أو تقسيم – يتم شرح معنى هذين الخيارين في أقسام قليلة أدناه.

3. تاجر يلعب يده بمجرد الانتهاء من اللاعبين. كل تاجر يتبع قواعد لعبة ورق صارمة عند اتخاذ القرار. تنطبق قاعدة تاجر البلاك جاك على قيمة اليد البالغة 17. وتعني هذه القاعدة أنه يجب على التاجر أخذ بطاقة إذا كانت يده 16 أو أقل وكان عمره 17 عامًا أو أكثر. في معظم الأوقات ، توجد هذه القاعدة على طاولة البلاك جاك والتي تسمى “تقف التاجر على الكل 17’الصورة”.

4. تتم مقارنة يد اللاعب فقط بيد الموزع لأن اللاعب يلعب فقط ضد التاجر. لذلك ، فإن بطاقات اللاعبين الآخرين ليست مهمة إلا إذا احتسب اللاعب البطاقات. كل الخرافات التي تخبرك أن لعبة لاعب آخر يمكن أن تؤثر على لعبتك هي فقط هذه … خرافات.

5. يفوز التاجر إذا أفلست اللاعب أو كان له يد أقل من التاجر. إذا فاز التاجر ، يفقد اللاعب كل شيء. إذا فاز اللاعب ، يدفع الموزع المال. تدفع لعبة ورق من 3 إلى 2. إذا فاز التاجر ، يفقد اللاعب جميع الرهانات (بخلاف الرهانات الجانبية) المصنّعة على تلك اليد.
اكتشف مدى سهولة اللعب والفوز مع رشمور لعبة ورق.