كيف ألعب قواعد لعبة بطاقة البلاك جاك الكلاسيكية

كيف ألعب قواعد لعبة بطاقة البلاك جاك الكلاسيكية

في قلب لعبة الكازينو الكلاسيكية هذه ، هي لعبة إضافية بسيطة مع بعض العناصر الأولية للاستراتيجية لجعلها ممتعة. يحاول اللاعبون التغلب على التاجر من خلال الحصول على ما يقرب من 21 نقطة دون تجاوزها.

شخص ما يجب أن يكون تاجر لكل يد في هذه اللعبة ، الجميع لاعب. يمكن أن يكون شخص واحد هو الوكيل طوال اللعبة ، أو يمكن للاعبين التناوب. يمنح البائع الجميع ، بمن فيهم هو نفسه ، بطاقة وجهها لأسفل ثم يعطي الجميع بطاقة مفتوحة ثانية.

ينظر كل لاعب وجهه لأسفل على بطاقته ويضيف قيمته إلى قيمة بطاقته لتحديد القيمة الإجمالية لليد. تتوافق قيمة البطاقة مع الرقم الموجود على البطاقة. جميع بطاقات الوجه تستحق عشرة. يمكن أن تبلغ قيمة ارسالا ساحقا نقطة أو 11 نقطة ، وهذا يتوقف على القيمة التي يستفيد منها اللاعب.

بدءًا من الشخص الموجود على يسار الموزع ، يحاول كل لاعب أن يحقق أفضل توزيع ورق ممكن بحوالي 21 نقطة. يمكن للاعب الذي يبلغ إجمالي عدد نقاطه أقل من 21 عامًا أن يطلب من التاجر الحصول على بطاقة أخرى بها “نجاح”. ثم يتم التعامل مع بطاقة مواجهة اللاعب. يمكن للاعب إضافة البطاقات حتى يعتقد أن لديه يد جيدة. إذا أرسلت بطاقة إضافية قيمة يده فوق 21 ، فسيتم “كسر” اللاعب ولم يعد من الممكن اعتباره الفائز في هذه اليد. عندما يصل اللاعب إلى رقم يعتقد أنه قريب من 21 ، يقول “يفهم” للإشارة إلى الوكيل أنه لم يعد بحاجة إلى بطاقات.

هدف، تصويب

أي لاعب يتفوق على التاجر هو الفائز بغض النظر عن ما لدى اللاعبين الآخرين. بمجرد أن يفصل جميع اللاعبين أو يرضون بأيديهم ، يتحول الوكيل إلى وجهه لأسفل. يجب أن يلعب الوكيل وفقًا لقواعد معينة. 1) يجب على اللاعب أن يسجل إذا كان لديه 16 نقطة أو أقل في يده ، و 2) يجب أن يسجل اللاعب إذا كان يبلغ 17 نقطة أو أكثر. إذا فشل التاجر ، فإن جميع اللاعبين الباقين (الذين لم يفشلوا في الخلافة) هم الفائزون. إذا كان التاجر على رقم مثل 18 ، فسوف يفوز جميع اللاعبين الذين يتمتعون بأيدٍ أفضل ، وجميع اللاعبين ذوي الأيدي السفلية يخسرون واللاعبون مع 18 تعادلًا أو “ضربات”.

المرح دون المال

هناك طرق لا نهاية لها لجعل هذه اللعبة مثيرة للاهتمام دون لعبها. اضبط عددًا من الأيدي أو حدًا زمنيًا وشاهد من يفوز بأكبر عدد من الأيدي. العب مع الحلويات مثل البطاطس المقلية ويتعلم الأطفال استراتيجيات المخاطرة والمكافآت البسيطة.