كيف تربح ماكينات القمار

كيف تربح ماكينات القمار

ماكينات القمار هي أكثر الألعاب شعبية في الكازينو ، على الرغم من أنها ليست شعبية كما كانت في السابق. في بعض الكازينوهات ، يتم تحقيق 80٪ من الأرباح عن طريق قطاع طرق البطريق. يبدو أن السؤال الذي يطرحه الجميع هو نفسه: كيف يمكنك الفوز في ماكينات القمار؟

أرغب في الحصول على صيغة سحرية يمكنني استخدامها لرؤيتك من شأنها أن تتأكد من الابتعاد عن ماكينات القمار الفائزة. لسوء الحظ ليس لدي واحدة. لحسن الحظ ، لا أحد آخر.

ماكينات القمار عشوائية تمامًا ومبرمجة لقضاء أقل من فرص الفوز. على المدى الطويل ، لا تساوي ماكينات القمار شيئًا أكثر من استخدام لفة الكازينو. إذا كنت لا تزال ترغب في اللعب بعد أن تفهم ذلك ، فإن ماكينات القمار أفضل لك. هذه ليست مشكلة.

ومع ذلك ، هناك أشياء يمكنك القيام بها لتحسين فرصك في الفوز. هذا هو ما سأركز عليه في بقية هذا المنشور: أشياء حقيقية وعملية يمكنك القيام بها لتحسين فرصك في الفوز بالشرائح.

1. فهم التكلفة النظرية للعب ماكينات القمار

أكثر اللاعبين دراية فهم الرياضيات وراء اللعب بشكل أفضل من معظم الناس. من خلال فهم كيفية عمل ماكينات القمار بشكل أفضل من غيرها ، يمكنك اتخاذ قرارات أكثر استنارة حول ماذا وكيف تريد اللعب.

أول مفهوم لفهم ماكينات القمار هو أن هناك احتمال يرتبط بكل نتيجة. إذا قمت بضرب هذه النتائج باحتمال الوصول إليها وإضافتها كلها ، فستحصل على العائد الرياضي المتوقع للعبة.

كنت تلعب آلة القمار التي تكلف 1 دولار لكل تدور. في 50٪ من الحالات ، ستتلقى مجموعة من الرموز التي ستؤدي إلى ربح قدره 1 دولار. أما الـ 50٪ المتبقية ، فستحصل على مجموعة لا تؤدي إلى فوز.

تجعل هذه الأرقام من السهل معرفة كيف ستحقق الكازينو ربحًا مضمونًا على المدى الطويل باستخدام مثل هذه الآلة.

ولكن لإبقاء الأمور ممتعة ، يمتلك مطورو ماكينات القمار مجموعات متعددة مع مبالغ متعددة من الجوائز. إذا قمت بإجراء جميع العمليات الحسابية ، فإن مثل هذه اللعبة لها نسبة دفع نظري – النسبة المئوية لكل رهان تعود به اللعبة كفوز.

تختلف نسب الدفع هذه بشكل كبير من لعبة إلى أخرى ، ومن كازينو إلى كازينو ومن موقع إلى آخر. في المناطق التنافسية مثل قطاع لاس فيغاس ، يمكن لآلات القمار أن تحقق متوسط ​​عائد قدره 96 ٪. في المواقع غير التنافسية مثل المطار ، يمكن أن تحصل هذه الألعاب على نسبة استرداد تصل إلى 75٪ تقريبًا.

لأغراض هذه المقالة ، أفترض فقط أن معدل استهلاك ماكينات القمار يبلغ 88٪. هذا يتوافق مع حافة منزل من 12 ٪.

لحساب مقدار الأموال التي من المحتمل أن تخسرها في تشغيل ماكينة القمار هذه ، ما عليك سوى مضاعفة مبلغ الأموال التي تستخدمها في كل دورة بعدد الدورات التي تجنيها في الساعة. ثم اضرب ذلك على حافة المنزل وهذا هو الخسارة المتوقعة لكل ساعة.

لذا ، إذا لعبت آلة للقمار بالدولار وراهنت على 3 دولارات للجولة وقمت بـ 600 جولة في الساعة ، فأنت تراهن على 1800 دولار في الساعة.

2. فهم مزايا ماكينات القمار

يدرك معظم اللاعبين على مستوى ما ، على الرغم من أنه غير واعٍ تقريبًا ، أن ماكينات القمار تعتبر رهانًا سيئًا.

كيف حدث هذا

يمكنني التفكير في بعض الأسباب التي تجعل ماكينات القمار شائعة للغاية. بعض هذه الأسباب هي أيضا سهلة الفهم. هل تتذكر كيف أشرت إلى أن لعب لعبة ورق لن يخسرك سوى 5 دولارات في الساعة إذا اتبعت استراتيجية أساسية مثالية؟

حفظ وتنفيذ استراتيجية لعبة ورق الأساسية يتطلب الكثير من العمل والجهد. بعض اللاعبين لا يريدون بذل جهد لشيء من هذا القبيل. إنهم يفضلون ممارسة لعبة يسهل فهمها واللعب بها. ولا يمكن أن يكون أي شيء أسهل من الضغط على الزر الموجود على فتحة الجهاز دون التفكير فيه.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما تلعب آلات القمار ، يكون لديك عادة خيار الفوز بجائزة قدرها 1000 وحدة أو أكثر في جولة. (“الوحدة” هي المبلغ الذي تراهن عليه. إذا راهنت بالدولار ، فإن العديد من ماكينات القمار لديها الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 1000 دولار.) يحب العديد من اللاعبين فكرة الفوز بالجائزة الكبرى.

قارن ذلك بعبة البلاك جاك. سوف تبذل كل هذه الجهود لتعلم الاستراتيجية الأساسية. أكبر جائزة يمكنك الفوز بها هي 150٪ من رهانك الأصلي. قد يكون هذا أعلى قليلاً مما إذا كنت تستطيع تقسيم أو مضاعفة يدك. في الواقع ، ومع ذلك ، عادة ما تفوز بواحدة أو وحدتين فقط على يد لعبة ورق.

أخيرًا ، تم تصميم ماكينات القمار بهدف واضح من اهتمام اللاعبين. تنفق الشركات التي تطور هذه الأجهزة دولارات لا حصر لها للبحث في الصور والألوان والمؤثرات الصوتية الأكثر جاذبية للاعبين. عجلة ماكينات القمار فورتشن ليست صدفة. إنها اللعبة الأكثر شعبية لسبب ما.

إذا كان هدفك هو لعب لعبة بسيطة تمنحك الفرصة للفوز بالجائزة الكبرى ، فقد تكون ماكينات القمار هي اللعبة المناسبة لك. أنت فقط تريد أن تقرر مقدمًا ما إذا كانت التسوية جديرة بالاهتمام.