وهنا نصائح للفوز ماكينات القمار

وهنا نصائح للفوز ماكينات القمار

1. تحسين فرصك في الفوز وتقليل الخسائر المحتملة هي أهداف واقعية وجديرة بالثناء

دعونا نرى كيف يمكنك جعل ماكينات القمار أرخص على المدى الطويل.

الطريقة الأولى والأسهل لتقليل مبلغ المال الذي تخسره عن طريق لعب فتحات هي التباطؤ بشكل كبير. أكبر عامل في الخسارة المتوقعة للساعة هو عدد اللفات التي تكملها في الساعة.

يمكن للاعبين في الفتحات السريعة للغاية القيام بـ 1200 دورة في الساعة. من المرجح أن تحصل ماكينات القمار المتوسطة على 600 يدور في الساعة.

قد لا يزيد هذا من احتمالية أن تكون فائزًا كبيرًا ، ولكن إذا كنت تريد حقًا زيادة احتمالات فوزك إلى الحد الأقصى ، فعليك التبديل بالكامل إلى لعبة أخرى – لعبة يمكنك الاستفادة منها. من المستحيل مع ماكينات القمار. للحصول على ميزة ، يجب أن تكون قادرًا على عد بطاقات العوامة أو لعب البوكر الخبير. هناك خيارات أخرى ، لكنها تمثل ترتيبًا لحجم الاختلاف عن تشغيل ماكينة القمار.

2. استخدم بعض النصائح العملية لتحسين فرصك

هذه الحافة المنزلية البالغة 12٪ التي أذكرها هي لأغراض التوضيح فقط. الحقيقة هي أن معظم ماكينات القمار لديها نسب مئوية مختلفة للدفع. يجب أن يكون هدفك هو العثور على ماكينة قمار ذات نسبة دفع أعلى من نسبة مئوية أقل للدفع.

طريقة سهلة لمقارنة ماكينات القمار هي التحقق من حجم الفوز بالجائزة الكبرى. كلما ارتفع السعر الأول ، انخفضت نسبة الاسترداد. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تبحث عن الجوائز فتحات التدريجي.

إن احتمال الفوز بواحدة من هذه الجوائز الضخمة التي تزيد قيمتها عن 10 ملايين دولار يمكن مقارنتها بالفوز في اليانصيب ، مما يعني أن الاحتمالات فلكية. نظرًا لأن جزءًا من إجمالي نسبة العائد لهذه اللعبة يرجع إلى الفوز بالجائزة الكبرى ، والتي من غير المرجح أن تفوز بها على الإطلاق ، فإن نسبة العوائد العملية أقل بكثير.

لذا ، إذا اخترت ما بين جهازي ماكينات القمار ، فاختر الجهاز الذي به أقل الفوز بالجائزة الكبرى.

إليك نصيحة أخرى

لعب أعلى آلة ممكنة. كلما زادت القيمة الاسمية ، كانت نسبة الاسترداد أفضل. هذه قاعدة عامة ، لكنها ليست استراتيجية سيئة.

ونظرًا لأنه يصعب تشغيل العديد من الخطوط / العملات المتعددة على العديد من ماكينات القمار ذات الفئة المنخفضة ، فلا يزال بإمكانك المراهنة بنفس المبلغ في كل دورة. إذا كنت تلعب آلة القمار وتراهن على 5 خطوط مع 5 عملات معدنية في كل سطر ، فإنك تراهن على 25 سنتًا لكل دورة.

من المحتمل أن تكون لديك فرصة أفضل للعب ربع ماكينة للحصول على خط الدفع وعملة واحدة لكل بدوره.

وغني عن القول إن المكان الذي تلعب فيه له علاقة أكبر مع نسبة الدفع أكثر من أي عامل آخر.

لكنني لا أتحدث عن ما إذا كانت الآلة بالقرب من المطعم أو في نهاية بنك ما أو أي شيء آخر. أنا أتحدث عن موقع الكازينو.

أعلى معدلات الدفع في الولايات المتحدة هي في الكازينوهات في قطاع لاس فيغاس. هذا لأنه السوق الأكثر تنافسية هناك.

من ناحية أخرى ، إذا كنت في مطار لاس فيجاس ، فهذه هي الألعاب الوحيدة في المدينة ، أليس كذلك؟

ليس لديهم منافسة حقيقية ويعرفون أنهم يضيعون الوقت ويلعبون على القبرة. لذلك لا يتعين عليك تحديد نسبة دفع تعويضات تنافسية للحصول على أعمالك وتشغيلها.

ينطبق هذا أيضًا على الحانات ومحطات الوقود وما إلى ذلك. فهي لا تتنافس مع شركات الألعاب الأخرى. إنك ببساطة تحاول جني الأموال بسرعة بينما تكون مشغولاً بأي نوع من الأعمال التي تحتاج إليها.